Forum sur la provence, l'astrologie et divertissement, forum voyance, webcam, forum télévision sur internet, les web tv, tourisme, cuisine, gastronomie, forum webmaster

 FAQFAQ   RechercherRechercher   Liste des MembresListe des Membres 
 S'enregistrerS'enregistrer   ProfilProfil  ConnexionConnexion 
Marseille - Provence - Côte d'Azur - Aix en Provence - Luberon  Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés 
فني صح&

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    www.as-tu-vu.com Index du Forum -> Forum Marseille
Voir le sujet précédent :: Voir le sujet suivant  
Auteur Message
tasleksherkte



Inscrit le: 08 Sep 2022
Messages: 1

MessagePosté le: Jeu Sep 08, 2022 2:13 pm    Sujet du message: فني صح& Répondre en citant

يتطلب المنتج النهائي لكل مشروع متعاقد فني صحي ابو فطيرة تقريبًا الوصول إلى المياه. وعندما يتعلق المشروع بالمياه ، فإنه يتطلب دائمًا أنابيب تصريف. مع أي شكل من أشكال الأنابيب أو الأسلاك ، هناك العديد من الاختلافات ، ولكل منها مزايا وعيوب مختلفة وتتخصص في مواقف معينة.

أنبوب الصرف هو أي أنبوب يستخدم لتسهيل نقل المياه من مكان إلى آخر. الغرض الرئيسي هو التخلص من مياه الصرف الصحي من المنازل أو مباني المكاتب أو المناطق الصناعية. يمكن أن يؤدي التخلص من المياه بشكل صحيح وفعال إلى منع تراكم المياه ، مما يؤدي إلى حدوث فيضانات وأضرار هيكلية وتآكل التربة وقضايا أخرى. لهذا السبب ، يمكن استخدام أنابيب الصرف للعمل في موقع العمل وكذلك في المشروع النهائي.

تختلف أنابيب الصرف هذه من حيث المواد والاستخدام. تُستخدم بعض أنابيب الصرف لإزالة المياه من مناطق معينة مثل الأسطح ، بينما يستخدم البعض الآخر حصريًا فني صحي الرميثية لنقل المياه الجوفية بسبب موادها وتكوينها. غالبًا ما يعتمد نوع أنبوب الصرف الذي يختاره المقاول على حالة الصرف في المشروع. عادة ما يكون الاختيار على أساس السعر وحده غير كافٍ بسبب شق تداعيات الفشل. الصفات الثلاث التي سيستخدمها المقاولون لتحديد نوع أنبوب الصرف المستخدم هي القوة والحجم وسهولة التركيب. عادةً ما تكون جميع أنابيب الصرف الجديدة تقريبًا من البلاستيك بحيث تكون مرنة لجميع ظروف الطقس والأرض.

بلاستيك أم معدن؟
إذا كنت تعيش في منزل تم بناؤه قبل الستينيات ، فمن المحتمل أن تكون أنابيب الصرف الخاصة بك معدنية. على الرغم من اختراع البلاستيك في عام 1907 ، إلا أنه لم يكن متاحًا على نطاق واسع أو مستخدمًا بكثرة في تشييد المباني حتى النصف الثاني من القرن العشرين. تشمل الأنابيب المعدنية الشائعة الحديد الزهر الأصلي ، بالإضافة إلى الأنابيب النحاسية الأكثر نعومة والأقل تآكلًا.

بينما كان المعدن شائعًا في إنشاء أنابيب الصرف في وقت سابق ، إلا أنه نادرًا ما يستخدم في التركيبات الجديدة. المرة الوحيدة التي سيتم فيها استخدام الأنابيب المعدنية لأنظمة الصرف هي إصلاح الأنابيب المعدنية الموجودة داخل الممتلكات. خلاف ذلك ، إذا كنت تريد استبدال الأنابيب ، فستستبدلها ببدائل بلاستيكية.

يرجع السبب الرئيسي للابتعاد عن المعدن إلى ميل المادة العالي إلى الصدأ. تعتبر مقاومة الظروف الجوية ، وخاصة الظروف الجوية القاسية ، من الصفات التي سيأخذها العديد من المقاولين في الاعتبار عند اختيار أنابيب الصرف المناسبة. حتى بدون طقس رطب باستمرار ، توجد الرطوبة في كل مكان - خاصة تحت الأرض. تكفي الرطوبة الموجودة في الهواء أو على الجلد لبدء عملية الأكسدة على سطح الأنابيب المعدنية. يمكن أن تؤدي هذه الأكسدة حتمًا إلى الصدأ ، مما يجعل الأنابيب أضعف بشكل كبير حيث تصبح متانتها معرضة للخطر. لا تساعد أنظمة الصرف الصحي في إنشاء بيئات رطبة للغاية تعتمد على حركة المياه الجارية المستمرة.

بالنسبة للأنابيب المعدنية ، هناك دائمًا تاريخ انتهاء الصلاحية لأن الصدأ والتآكل ليسا مجرد مخاطر بل حتمية. عندما تصدأ الأنابيب المعدنية بالكامل ، يمكن أن تتشقق فني صحي جنوب السرة ، وتشكل فجوات ، أو في الحالات القصوى ، تنهار تمامًا. إن الاختيار البسيط للأنابيب البلاستيكية يتغلب على كل هذه المخاطر ويزيل مخاوف المقاول الأكبر: التجديد والاستبدال. بالنسبة لمالك العقار ، يمكن أن تؤدي أنابيب الصرف التالفة إلى عشرات الآلاف ، وأحيانًا ملايين الدولارات ، من الأضرار وتكاليف الاستبدال. إذا كان بإمكانك اختيار أنابيب الصرف ، فاختر البلاستيك دائمًا.

أنواع أنابيب الصرف
يوجد أدناه أنابيب صرف مختلفة تم فصلها حسب المواد والأسلوب. يمكن تكييف نمط الأنابيب مع العديد من أنابيب الصرف البلاستيكية ولها استخدامات خاصة بها. فيما يلي الأنواع المختلفة لأنابيب الصرف المتاحة وكيف ومتى يتم استخدامها بشكل أفضل.

أنابيب البولي فينيل كلوريد هي الأنابيب الأكثر استخدامًا في أي مشروع تصريف. نظرًا لخصائص المواد القابلة للطرق ، يمكن أن تأتي أنابيب بأي حجم تقريبًا. تعتبر هذه الأنواع من الأنابيب رائعة في حالات الصرف حيث تمارس المياه والبيئة قدرًا كبيرًا من الضغط والوزن. وهي أيضًا واحدة من المواد البلاستيكية القليلة التي يمكن إعادة تدويرها. لذلك ، إذا كنت مقاولًا في مشروع يطالب فيه العميل بنهج أكثر صداقة للبيئة ، فقد يكون هو الشراء المثالي. إن قوة ومتانته ومقاومته لكل من الماء وبعض المواد الكيميائية تجعله أحد أنواع الأنابيب غير المرنة ، خاصةً بين البلاستيك.

أسمنت

في حين أن البلاستيك هو الوضع الراهن لصناعة الصرف ، يمكن أن تكون الخرسانة خيارًا غير مكلف في كثير من الأحيان لأنظمة الصرف التي تستخدم الأنابيب الثقيلة أو الصناعية. يتم استخدام الخرسانة ، على الرغم من كونها غير مرنة تمامًا ، في المشاريع والمواقف التي لا تتطلب أي تسرب. يمكن أيضًا استخدام الأنابيب الخرسانية كغطاء خارجي مكمل لأنابيب الصرف من مادة أخرى. في هذه الحالة ، تحمي الخرسانة أنبوبًا أضعف أو أكثر ضعفًا من خلال العمل كغلاف خارجي لها.

يمكن أن يتطلب اختيار النوع الصحيح من أنبوب الصرف الكثير من الوقت والجهد. اعتمادًا على المادة والأسلوب ، قد تضطر إلى تغيير الرسومات أو المخططات الخاصة بمشروع لاستيعابها أو العكس. لا ينبغي استخدام وقتك لنقل القرارات والتحديثات بين الميدان والمكتب. يمكن لأداة إدارة مشروع البناء مثل أن تربط فرقك معًا عبر مشاركة المستندات المستندة إلى مجموعة النظراء ، مما يقلل الوقت الذي تقضيه في اتخاذ القرارات ويزيد من الإنتاجية الإجمالية للمشروع.

هذه هي الخطوة الأولى في وضع المجاري. يتم وضع المجاري عمومًا من خلال البدء من نهاية الذيل أو نهاية المصب ، والمضي قدمًا إلى الأعلى. تتمثل ميزة بدء وضع المجاري من نهاية الذيل في أنه يمكن استخدام المجاري الخلفية حتى خلال الفترة الأولية للبناء. من ناحية أخرى فني صحي سلوى ، إذا بدأ وضع المجاري منذ نهاية الرأس ، فإن تشغيل نظام الصرف الصحي يجب أن ينتظر حتى اكتمال المخطط بأكمله.
لانعكاس المعدلة أولاً عن طريق إضافة طول عمودي مناسب إلى مستويات الانعكاس المذكورة في المقطع الطولي.
Revenir en haut
Voir le profil de l'utilisateur Envoyer un message privé
Killersmile



Inscrit le: 22 Sep 2022
Messages: 125

MessagePosté le: Jeu Sep 22, 2022 9:21 am    Sujet du message: Répondre en citant

Awesome site i love it keep posting more! Click here
Revenir en haut
Voir le profil de l'utilisateur Envoyer un message privé Adresse AIM
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    www.as-tu-vu.com Index du Forum -> Forum Marseille Toutes les heures sont au format GMT + 2 Heures
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  
Vous pouvez poster de nouveaux sujets dans ce forum
Vous pouvez répondre aux sujets dans ce forum
Vous ne pouvez pas éditer vos messages dans ce forum
Vous ne pouvez pas supprimer vos messages dans ce forum
Vous ne pouvez pas voter dans les sondages de ce forum

Menu du site As-tu-vu: As tu vu - Météo - Programme télé - Astrologie - Médium voyance par webcam - Pendule - Horoscope - Annuaire cuisine et ésoterisme - Blog - Blagues - Résolution d'écran - Cours d'anglais - Provence - Cote d'azur - Aix en provence - Camargue - Marseille - Lubéron

Partenaires: Référencement - Did You Mean - Bongag - Ouaj Voyage



Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com