Forum sur la provence, l'astrologie et divertissement, forum voyance, webcam, forum télévision sur internet, les web tv, tourisme, cuisine, gastronomie, forum webmaster

 FAQFAQ   RechercherRechercher   Liste des MembresListe des Membres 
 S'enregistrerS'enregistrer   ProfilProfil  ConnexionConnexion 
Marseille - Provence - Côte d'Azur - Aix en Provence - Luberon  Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés 
تركيب &

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    www.as-tu-vu.com Index du Forum -> Forum Marseille
Voir le sujet précédent :: Voir le sujet suivant  
Auteur Message
selakweb



Inscrit le: 11 Sep 2022
Messages: 1

MessagePosté le: Dim Sep 11, 2022 10:52 am    Sujet du message: تركيب & Répondre en citant

دعنا نواجه الأمر: بفضل البناء غير المناسب للمنزل ، ومخططات الطوابق المفتوحة ، عازل صوت الكويت ومجموعة من معدات الترفيه المثيرة للإعجاب ، ولكن الصاخبة ، أصبحت منازل اليوم أكثر ضوضاء من أي وقت مضى. ولكن كيف يمكنك عزل الصوت في الغرفة؟ هل يمكنك عزل الباب عازلة للصوت بدلاً من ذلك؟ لدينا جميع الأجوبة.

أكبر فتحة في معظم الجدران هي المدخل. واحدة من أكثر الطرق فعالية لمنع الضوضاء من الانتقال من غرفة إلى أخرى هي تركيب أبواب صلبة ، دون الحاجة إلى إعادة تشكيل المبنى الخاص بك. هذه تقنية رائعة للحد من الضوضاء.

الباب العازل للصوت هو باب تم عزله بشدة لمنع الصوت والاهتزاز من المرور عبر الباب. تساعد الأختام القوية والعزل الكثيف للباب على تحقيق ذلك في المواقف التي يكون فيها تقليل الضوضاء مطلوبًا.

لماذا أحتاج إلى عزل الباب الصوتي؟
السبب الأكثر وضوحًا هنا هو الخصوصية.
الأسباب الأخرى التي تجعلك تحتاج إلى عزل صوتي للباب هي:

للمساعدة في تأمين بعض المساحة بعيدًا عن هؤلاء الجيران المزعجين
إذا كان لديك مكتب وتريد حجب ضوضاء الآلات الثقيلة
للأماكن الصاخبة والصاخبة
مكاتب الطبيب والبيئات العسكرية التي تتطلب الخصوصية

على سبيل المثال ، من المعتاد جدًا أن تحتوي مصانع الصحف والمصانع على أبواب عازلة للصوت لإبعاد الضوضاء عن الغرف الأخرى.

بينما يستخدم الباب العازل للصوت عادةً لمنع دخول الضوضاء الخارجية ، دعونا لا ننسى أنه يُستخدم أيضًا في الأماكن التي يكون من المهم فيها عدم السماح بإخراج أي ضوضاء.

اختر بحكمة.

ربما لا يفكر معظم الناس في عزل سياراتهم. ومع ذلك ، فقد أصبح يتمتع بشعبية كبيرة بسبب الفوائد الهائلة التي يوفرها. يمكنك الاستمتاع ببيئة قيادة أكثر هدوءًا في سيارة عازلة للصوت. يمكنك التركيز بشكل أفضل على القيادة والابتعاد عن المشتتات التي تسببها الضوضاء الخارجية. تتم مناقشة الفوائد الرئيسية لعزل الصوت في السيارة أدناه.

عازل للصوت لسيارتك يعزز خصوصيتك أثناء القيادة. في حين أن هذا قد لا يبدو شيئًا مهمًا للغاية عندما تفكر فيه ، إلا أن الخصوصية أثناء القيادة مهمة. قد لا ترغب في أن يسمع الغرباء على الطريق بالخارج محادثاتك في السيارة. إذا تلقيت مكالمة أثناء القيادة وأجبت على المتحدث ، فهناك احتمال أن يتم سماع محادثتك. قد يؤثر ذلك على ملاحظتك إذا سمع شخص ما على الطريق بعض المعلومات الحساسة أو السرية. للتغلب على هذه المشكلة ، عليك التفكير في عزل سيارتك عن الصوت. سيضمن ذلك بقاء محادثاتك داخل السيارة وعدم سماع الغرباء لها على الطريق.

تركيز أفضل أثناء القيادة
قد تكون القيادة في مقصورة صاخبة مشتتة للغاية. يمكن أن يكون كابوسًا إذا كان لديك رحلة طويلة في المستقبل. إذا كانت سيارتك تصدر الكثير من الضوضاء بسبب العادم العالي ، أو الإطارات الفاخرة ، أو الاهتزازات ، أو كنت تسافر على طريق صاخب ، فمن المستحسن بشدة أن تكون سيارتك عازلة للصوت. قد تؤدي القيادة في مثل هذه الظروف الصاخبة بانتظام إلى تشتيت انتباهك عن الطريق ، مما قد يعرض سلامتك للخطر وربما يؤدي إلى وقوع حادث. تركيب ورق جدران إذا كنت تقود سيارة عازلة للصوت ، فلن تواجه هذه التحديات الصاخبة وهذا يحسن تركيزك أثناء القيادة. ستحصل أيضًا على إجهاد أقل ، مما سيزيد من تركيزك.

تحسين جودة صوت ستيريو السيارة
لن تتمكن من الاستمتاع بأفضل جودة صوت لاستريو سيارتك إذا كنت تقود سيارتك في بيئة صاخبة. سوف تتداخل الضوضاء الخارجية مع صوت الاستريو مما سيمنعك من سماع الموسيقى المفضلة لديك أو البودكاست. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجودة صوت ستيريو سيارتك على أكمل وجه ، ففكر في جعل سيارتك عازلة للصوت. ميزة أخرى لعزل الصوت هي أنه إذا قمت بتشغيل الاستريو بصوت عالٍ ، فلن يزعج السائقين الآخرين على الطريق لأن الصوت من مقصورة سيارتك لن يخرج.
Revenir en haut
Voir le profil de l'utilisateur Envoyer un message privé
Killersmile



Inscrit le: 22 Sep 2022
Messages: 125

MessagePosté le: Jeu Sep 22, 2022 9:20 am    Sujet du message: Répondre en citant

Great site i love it keep posting more! Click here
Revenir en haut
Voir le profil de l'utilisateur Envoyer un message privé Adresse AIM
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    www.as-tu-vu.com Index du Forum -> Forum Marseille Toutes les heures sont au format GMT + 2 Heures
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  
Vous pouvez poster de nouveaux sujets dans ce forum
Vous pouvez répondre aux sujets dans ce forum
Vous ne pouvez pas éditer vos messages dans ce forum
Vous ne pouvez pas supprimer vos messages dans ce forum
Vous ne pouvez pas voter dans les sondages de ce forum

Menu du site As-tu-vu: As tu vu - Météo - Programme télé - Astrologie - Médium voyance par webcam - Pendule - Horoscope - Annuaire cuisine et ésoterisme - Blog - Blagues - Résolution d'écran - Cours d'anglais - Provence - Cote d'azur - Aix en provence - Camargue - Marseille - Lubéron

Partenaires: Référencement - Did You Mean - Bongag - Ouaj Voyage



Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com