Forum sur la provence, l'astrologie et divertissement, forum voyance, webcam, forum télévision sur internet, les web tv, tourisme, cuisine, gastronomie, forum webmaster

 FAQFAQ   RechercherRechercher   Liste des MembresListe des Membres 
 S'enregistrerS'enregistrer   ProfilProfil  ConnexionConnexion 
Marseille - Provence - Côte d'Azur - Aix en Provence - Luberon  Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés 
ملاعب &

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    www.as-tu-vu.com Index du Forum -> Forum Marseille
Voir le sujet précédent :: Voir le sujet suivant  
Auteur Message
turkan0eg



Inscrit le: 11 Sep 2022
Messages: 1

MessagePosté le: Dim Sep 11, 2022 1:16 pm    Sujet du message: ملاعب & Répondre en citant

يكتسب العشب الاصطناعي مكانة في الحدائق والمراكز الرياضية والفنادق شركة نجيل صناعى في جميع أنحاء العالم بسبب مزاياه العديدة مقابل العشب الطبيعي. تجعل الامتيازات الأكثر وضوحًا العشب الاصطناعي حلاً مرنًا وبأسعار معقولة لحديقة دائمة الخضرة. لكن هل تعلم أنه يجلب المزيد من الهدوء والسكينة لمنزلك؟ اكتشف 9 إيجابيات لاختيار العشب المزيف على العشب الحقيقي.

مزايا العشب الصناعي التي تجلب الهدوء والسكينة لمنزلك
1. إنها تحاكي الطبيعة أينما تريد

تسوية لحديقة مدينة صغيرة؟ حوّل خيبة أملك إلى دافع! استخدم العشب الاصطناعي لإعادة الشكل والمظهر الطبيعي للعشب ، حتى لو كانت مساحتك الخارجية محدودة. لا يمكن للعشب الطبيعي أن يرقى إلى مستوى هذه الميزة.

يضيء العشب المزيف كل مساحة خارجية وداخلية ، ولن يميز أحد عن العشب الحقيقي. بفضل تقنية التصنيع الجديدة والتصميم المبتكر ، أصبح العشب الصناعي أكثر جاذبية بمرور الوقت: لم يعد يبدو مزيفًا ، يأتي في

يضيء العشب المزيف كل مساحة خارجية وداخلية ، ولن يميز أحد عن العشب الحقيقي. ارضيات مطاطية بفضل تقنية التصنيع الجديدة والتصميم المبتكر ، أصبح العشب الصناعي أكثر جاذبية بمرور الوقت: لم يعد يبدو مزيفًا ، يأتي في
يبقى أخضر تمامًا على مدار السنة

في الواقع ، ستعرف الفرق - ولكن فقط لأنه لا يزال في حالة ممتازة لسنوات عديدة. بينما يذبل العشب الطبيعي في الشتاء أو يحترق في الصيف ، يبدو العشب الصناعي لا تشوبه شائبة في جميع الفصول.

بفضل مثبتات الأشعة فوق البنفسجية الخاصة ، يحافظ على لونه الأخضر اللامع حتى بعد فصول الصيف المشمسة. وعلى عكس العشب الطبيعي ، يزدهر العشب الصناعي أيضًا في المناطق المظللة في حديقتك. لا توجد بقع عارية في حديقتك مرة أخرى. هذا مصدر ارتياح ، أليس كذلك؟

هل تحافظ عائلتك على جدول زمني ضيق لمهام صيانة الحدائق؟ أم أنك تتشاجر باستمرار حول من يكون دوره في إزالة الأعشاب الضارة وجز العشب؟ يمكن أن يكون إتقان العشب الطبيعي أمرًا مزعجًا للأعصاب.

تبدأ فوائد العشب الصناعي في الظهور عند مقارنته بالعشب الطبيعي. في مناطق مثل جنوب كاليفورنيا حيث تكون ظروف الجفاف شائعة ، يكتشف أصحاب المنازل أن العشب الصناعي يسمح لهم بالحفاظ على العشب الجميل دون خوف من انتهاك قيود المياه أو إرشادات تنسيق الحدائق الخاصة برابطة أصحاب المنازل المحلية.

لا صيانة
غالبًا ما يتم المبالغة في حقيقة أنه لا يتطلب صيانة. بغض النظر عن عدد المرات التي يقال فيها ، فإن الحد الأدنى من الصيانة هو أحد الفوائد الرئيسية للعشب الصناعي. يمكن الآن استخدام الوقت الذي يقضيه عادةً في رعاية الحديقة للأنشطة العائلية أو الاسترخاء.

يزيل البرك

قبل تركيب العشب ، يتم دحرجة الأرض وتمهيدها لإزالة الأخاديد والوديان حيث يمكن أن تتراكم المياه. شركة تنسيق حدائق تمت إضافة قنوات الري الصغيرة أيضًا للمساعدة في تصريف المياه الزائدة ومنعها من التجمع في المناطق المنخفضة.

وإذا سقطوا ، فإن كثافة العشب الصناعي وزغبته تحميهم. سوف يعودون مرة أخرى مرة أخرى دون أي كدمات.

إنه غير مسبب للحساسية

إذا كنت تعاني من الحساسية مثل حمى القش ، فعادة ما يصاحب سيلان الأنف والعيون الدامعة تقلبات مزاجية وسوء المزاج.

لا مزيد من آثار أقدام ومخالب قذرة

يمكن أن يحول المطر والثلج العشب الطبيعي بسرعة إلى حقل مستنقعي أو موحل - وتتحول أرضية غرفة المعيشة إلى فوضى شديدة. بدلاً من متابعة أطفالك وحيواناتك الأليفة بالممسحة عند دخولهم إلى المنزل ، اجعل حياتك أسهل قليلاً باختيار العشب الصناعي.

يتطلب العشب الصناعي استثمارًا لمرة واحدة فقط ، في حين أن العشب الطبيعي ينطوي على الكثير من تكاليف الصيانة المتكررة: الأسمدة والمياه وأدوات البستنة وما إلى ذلك. كل قرش إضافي مهم!

إنه سهل التثبيت

على عكس العشب الطبيعي ، يمكنك تثبيت النوع الاصطناعي على أي نوع من الأسطح: الخرسانة والبلاط ملاعب بادل في مصر والأسمنت وبالطبع التربة. هل تريد أن تجرب التثبيت بنفسك؟ تأكد من تجنب هذه.
Revenir en haut
Voir le profil de l'utilisateur Envoyer un message privé
Killersmile



Inscrit le: 22 Sep 2022
Messages: 125

MessagePosté le: Jeu Sep 22, 2022 9:19 am    Sujet du message: Répondre en citant

Interesting site i love it keep posting more! Click here
Revenir en haut
Voir le profil de l'utilisateur Envoyer un message privé Adresse AIM
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    www.as-tu-vu.com Index du Forum -> Forum Marseille Toutes les heures sont au format GMT + 2 Heures
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  
Vous pouvez poster de nouveaux sujets dans ce forum
Vous pouvez répondre aux sujets dans ce forum
Vous ne pouvez pas éditer vos messages dans ce forum
Vous ne pouvez pas supprimer vos messages dans ce forum
Vous ne pouvez pas voter dans les sondages de ce forum

Menu du site As-tu-vu: As tu vu - Météo - Programme télé - Astrologie - Médium voyance par webcam - Pendule - Horoscope - Annuaire cuisine et ésoterisme - Blog - Blagues - Résolution d'écran - Cours d'anglais - Provence - Cote d'azur - Aix en provence - Camargue - Marseille - Lubéron

Partenaires: Référencement - Did You Mean - Bongag - Ouaj Voyage



Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com